نادي ليستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة بتاريخه بعد تعادل تشيلسي وتوتنهام

ليستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 03 مايو/أيار 2016; 01:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
نادي ليستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة بتاريخه بعد تعادل تشيلسي وتوتنهام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توج ليستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي قبل انتهاء البطولة بجولتين، وذلك بعد تعادل تشيلسي وتوتنهام هوتسبرز بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

وانطلقت المباراة التي تابعتها جماهير ليستر سيتي في مدينتها عبر الشاشات، بهجوم وضغط كبير من توتنهام، الذي نجح في تسجيل الهدف الأول عبر نجمه الإنجليزي هاري كين عند الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، الهدف الثاني للسبيرز عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الاول بتقدم توتنهام بهذين الهدفين.

وبينما كانت جماهير ليستر قد بدأت تفقد الأمل بتتويج فريقها اليوم، دخل تشيلسي الشوط الثاني بقوة، وسجل الهدف الأول عبر مدافعه الإنجليزي غاري كاهيل، عند الدقيقة 57، قبل أن يطلق البلجيكي إيدين هزارد رصاصة الرحمة على آمال توتنهام بالفوز باللقب بتسجيله هدفا تاريخيا عند الدقيقة 82.

اشتعلت الاحتفالات في مدينة ليستر، إذ انفجرت الجماهير بالاحتفالات لحظة تسجيل هزارد لهدف التعادل، ليحققوا اللقب الذي لم يحققوه منذ تأسيس ناديهم عام 1884.

وشهدت المباراة عنفا وتوترا كبيرا بين لاعبي الفريقين، وخصوصا من قبل لاعبي توتنهام، الذين فقدوا تركيزهم  بعد تلقيها هدف التعادل، لتحدث مشاجرات عديدة بين اللاعبين داخل وخارج أرضية الملعب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نادي ليستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة بتاريخه بعد تعادل تشيلسي وتوتنهام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}