بالصور.. هكذا احتفلت جماهير ليستر بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

رياضة
نشر
بالصور.. هكذا احتفلت جماهير ليستر بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
5/5بالصور.. هكذا احتفلت جماهير ليستر بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عمت الأفراح أرجاء مدينة ليستر فور إطلاق الحكم الإنجليزي الذي أدار لقاء تشيلسي وتوتنهام هوتسبرز، مارك غلاتنبرغ، صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتوج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الاولى في تاريخه.

أظهرت الصور التي التقطت من المدينة التي سماها أهلها بـ "التاريخية"، بعد تتويج فريقها باللقب بالرغم من ضعف قدراته المادية وعدم ترشيحه لنيل اللقب الأغلى في إنجلترا في بداية موسم 2015-2016، فرحة جنونية لعشاق الذئاب الذين خرجوا إلى شوارع المدينة احتفالا باللقب الذي طال انتظاره.

ولم يفلح نادي ليستر بالتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز على مدى تاريخه الممتد إلى ما يقارب الـ 132 عاما، بل إنه لم يقترب حتى من التتويج باللقب.

وكان ليستر قد صعد إلى الدوري الممتاز في موسم 2013-2014 بعد أن كان ينافس في دوري الدرجة الاولى الإنجليزي (ما يعادل دوري الدرجة الثانية في باقي الدوريات)، وكاد أن يهبط في الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الـ 14 على سلم الترتيب.

وأظهرت بعض الصور فرحة لاعبي ليستر الذين كانوا يشاهدون المباراة في منزل نجم هجومهم، حيمي فاردي، وفقا لما أشارت إليه بعض التقارير الإعلامية.

نشر