وفاة اللاعب الكاميروني باتريك إيكينغ بعد سقوطه في الملعب.. ورئيس الفيفا: الكلام لا يكفي في هذه اللحظات

وفاة اللاعب الكاميروني باتريك إيكينغ بعد سقوطه في الملعب

رياضة
آخر تحديث السبت, 07 مايو/أيار 2016; 06:07 (GMT +0400).
وفاة اللاعب الكاميروني باتريك إيكينغ بعد سقوطه في الملعب.. ورئيس الفيفا: الكلام لا يكفي في هذه اللحظات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توفي لاعب نادي دينامو بوخارست الروماني، الكاميروني باتريك إيكينغ، بعد سقوطه على أرضية الملعب خلال إحدى مباريات فريقه في الدوري الروماني بسبب ما يعتقد أنه أزمة قلبية حادة أصابت اللاعب.

وكان إيكينغ، البالغ من العمر 26 عاما، يخوض مباراة مع فريقه ضد فيلترول في الدوري الروماني، قبل أن يسقط على أرضية الملعب عند الدقيقة 70 من عمر اللقاء الذي أقيم الجمعة.

وقد أثار خبر وفاة إيكنيغ الكثير من ردود الفعل الحزينة والمعزية لعائلته وأصدقائه، كان أبرزها تعزية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينيو، الذي قال "أنا حزين بشدة لمعرقة خبر وفاة اللاعب الكاميروني باتريك إيكينغ"، حسب تعبيره.

وأضاف انفانتينيو "يبدو الكلام غير كاف في لحظات كهذه، إن الرسائل التي قرأتها من زملائه في الفريق في رومانيا وفي الاندية التي لعب لها من قبل، تظهر قدر الاحترام الذي كان يحظى به باتريك"، وتقدم الرئيس المنتخب مؤخرا لرئاسة الفيفا بتعازيه لعائلة اللاعب وأصدقائه.

يذكر أن اللاعب الكاميروني كان بدأ مسيرته مع كابون يواندي، في الكاميرون، قبل ينتقل للعب في أحد الأندية الفرنسية، وينطلق منه إلى نادي لوزان السويسري ثم قرطبة الإسباني، قبل أن ينتهي مشواره مع كرة القدم ومع الحياة في نادي دينامو بوخارست الروماني، وقد مثل إيكينغ المنتخب الكاميروني في كأس العالم (تحت الـ 20 عاما)، الذي أقيم في مصر عام 2009.

من جانبه، علق الاتحاد الروماني مباريات الدوري لهذا الأسبوع، وأجل المباراة النهائية لكأس رومانيا، والتي كان من المقرر إقامتها في 10 مايو/أيار الجاري، احتراما لروح اللاعب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة اللاعب الكاميروني باتريك إيكينغ بعد سقوطه في الملعب.. ورئيس الفيفا: الكلام لا يكفي في هذه اللحظات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}