رسميا.. ماتس هوملز ينتقل إلى بايرن ميونخ

رسميا.. ماتس هوملز ينتقل إلى بايرن ميونخ

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 10 مايو/أيار 2016; 04:26 (GMT +0400).
رسميا.. ماتس هوملز ينتقل إلى بايرن ميونخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عبر موقعه الرسمي، انتقال مدافع منتخب ألمانيا ونادي بروسيا دورتموند، ماتس هوملز، إلى صفوف النادي البافاري ابتداءً من الموسم المقبل.

وقال النادي البافاري إن عقد هوملز سيمتد حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2021، وسينتقل بشكل رسمي للبايرن بعد خضوعه للفحوصات الطبية المطلوبة قبل الانتقال من ناد إلى آخر.

من جانبه علق رئيس العملاق البافاري، ونجم الكرة الألمانية السابق، كارل هاينز رومينيغه، على انتقال هوملز بالقول: "نحن سعداء بأن هوملز سيلعب للبايرن."

وأضاف رومينيغه "ماتس أحد أفضل قلوب الدفاع في العالم، وسيساهم برفع جودة الفريق بشكل أكبر في المستقبل"، ولم يعلن بايرن ميونخ أو رئيسه عن قيمة الصفقة حتى اللحظة.

بالمقابل، قال نادي بروسيا دورتموند عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن "ماتس هوملز سيغادر بروسيا دورتموند في الصيف"، كما أعلن انتقال هوملز على موقعه الرسمي أيضا.

ويُذكر أن المدافع الألماني البالغ من العمر 27 عاما، كان قد بدأ مسيرته مع بايرن ميونخ قبل أن ينتقل إلى بروسيا دورتموند عام 2008، ليحقق العديد من الانجازات مع النادي الأصفر، كان أبرزها لقب الدوري الألماني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، وأصبح القائد الثاني في دورتموند.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رسميا.. ماتس هوملز ينتقل إلى بايرن ميونخ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/10","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}