ويست هام يواجه مانشستر يونايتد بآخر مباراة على ملعبه

رياضة
نشر
ويست هام يواجه مانشستر يونايتد بآخر مباراة على ملعبه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يستضيف ويست هام يونايتد،  الشياطين الحمر، مانشستر يونايتد، في مباراة مؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز الثلاثاء، في صراع التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

يودع ويست هام صاحب المركز السابع، في هذه المباراة، ملعبه، أبتون بارك الذي تبلغ سعته 35 ألف متفرج، حيث لعب على أرضيته "الهامرز" منذ عام 1904، إذ سينتقل ابتداء من الموسم المقبل إلى الملعب الأولمبي في لندن, الذي يتسع لـ60 ألف متفرج.

أما على صعيد النقاط والتأهل إلى البطولات الأوروبية، فسيلعب هذا اللقاء دورا حاسما في تحديد هوية صاحب المركز الرابع والمؤهل للدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، الذي يتنافس عليه مانشستر يونايتد ونظيره السيتي.

ويحتاج اليونايتد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومباراته المتبقية أمام بورنموث كي يضمن اقتناص المركز الرابع من السيتي، في حين على السيتي أن يفوز في مباراته الاخيرة وينتظر تعثر اليونايتد، ليحافظ على مركزه.

من جهته، يصارع ويست هام يونايتد على التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، إذ يحتل المركز السابع بـ 59 نقطة ويلاجقه ليفربول بفارق نقطة واحدة، ما يعني أن "الهامرز" سيخسرون مركزهم في حال تعثرهم اليوم.

نشر