الأنفيلد يستضيف قمة ليفربول الطموح وتشيلسي الجريح

الأنفيلد يستضيف قمة ليفربول الطموح وتشيلسي الجريح

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 11 مايو/أيار 2016; 02:13 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
الأنفيلد يستضيف قمة ليفربول الطموح وتشيلسي الجريح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في قمة المباريات المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف ليفربول نظيره اللندني تشيلسي على أرضية ملعب الأنفيلد، الأربعاء، بهدف ضمان التأهل إلى الدوري الأوروبي في حال خسر من إشبيلية في نهائي البطولة نفسها والتي يعني الفوز بها التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يحتل "الريدز" المركز الثامن في الدوري بـ58 نقطة، متقدما على تشيلسي، صاحب المركز التاسع، بفارق 10 نقاط كاملة، وهما مركزان لا يليقان بإسمي الفريقين العريقين ولا يرضيان جماهيرهما.

ومنذ قدوم المدرب الألماني، يورغن كلوب، إلى مدينة ليفربول لقيادة الفريق الأحمر، تحول تركيز الريدز من الدوري إلى الدوري الأوروبي، إذ علم كلوب بأن احتلال أحد المراكز الأربع الأولى في جدول الترتيب سيكون صعب المنال، لذلك سعى للوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي والفوز بالبطولة كي يتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيلاقي ليفربول إشبيلية الإسباني في نهائي البطولة الثانية في القارة العجوز على مستوى الأندية، في مدينة بازل السويسرية، في 18 مايو/ أيار الحالي.

بالمقابل، فقد تشيلسي الأمل في التأهل إلى إحدى المسابقات الأوروبية للموسم المقبل، إذ فشل الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي، غوس هيدينك، في الوصول إلى أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، ما دفع إدارة النادي اللندني إلى إعلان التعاقد مع مدرب منتخب إيطاليا الحالي، أنتونيو كونتي، ليقود الفريق في الموسم المقبل.

توقيت المباراة:

ليفربول ضد تشيلسي (الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأنفيلد يستضيف قمة ليفربول الطموح وتشيلسي الجريح ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/11","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}