ويست هام يهزم اليونايتد ويترك الحسم للسيتي

ويست هام يهزم اليونايتد ويترك الحسم للسيتي

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 11 مايو/أيار 2016; 01:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
ويست هام يهزم اليونايتد ويترك الحسم للسيتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مباراة وداع ملعبه الذي لعب فيه منذ عام 1904، عطل ويست هام يونايتد خطة مانشستر يونايتد لخطف المركز الرابع من غريمه السيتي، بعد أن انتصر عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أصحاب الأرض على الضيوف عند الدقيقة العاشرة عبر اللاعب ديافرا ساخو، قبل أن يتعادل اليونايتد عن طريق مهاجمه الفرنسي، أنتوني مارسيال، عند الدقيقة 51، قبل أن يضيف مارسيال نفسه الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 72.

لم تستسلم مطارق لندن أمام تقدم شياطين الشمال، وسجلوا هدف التعادل بعد هدف مارسيال الثاني بأربع دقائق، عن طريق ميتشيل أنتونيو، قبل أن تعود وتقلب الطاولة على الضيوف بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 80 عبر اللاعب وينستون ريد.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 63 متخلفا بفارق نقطتين عن السيتي، ليضيع على نفسه فرصة اقتناص المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا، ويصبخ وصول الشياطين لدوري الأبطال اموسم المقبل مرتبطا بتعثر السيتي في مباراته الأخيرة أمام سوانزي سيتي، وفوز أبناء فان غال على بورنموث.

بالمقابل وصل ويست هام بهذا الانتصار إلى النقطة 62، ليقفز من المركز السابع إلى المركز السادس متفوقا على ساوثهامبتون بنقطتين، وهو المرز المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وأقامت جماهير ويست هام يونايتد احتفالية كبيرة بعد نهاية اللقاء في وداع ملعبها، بولين غراوند، الذي لعبت على أرضيته المطارق مباراتها الأخيرة اليوم وحققت انتصارا تاريخيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ويست هام يهزم اليونايتد ويترك الحسم للسيتي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}