برشلونة بطلا لليغا للمرة الثانية على التوالي

برشلونة بطلا لليغا للمرة الثانية على التوالي

رياضة
آخر تحديث السبت, 14 مايو/أيار 2016; 09:31 (GMT +0400).
برشلونة بطلا لليغا للمرة الثانية على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توج العملاق الكتالوني برشلونة، السبت، بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني للمرة الـ 24 في تاريخه بعد أن انتصر على مضيفه غرناطة بثلاثة أهداف نظيفة.

ففي المباراة التي أقيمت في الأندلس، افتتح النجم الأوروغوياني، لويس سواريز باب التسجيل لفريقه عند الدقيقة 22 من عمر اللقاء، ليعود سواريز نفسه بعدها بـ 15 دقيقة ويسجل الهدف الثاني، قبل أن يختتم "لويسيتو" التسجيل للكتلان عند الدقيقة 86، ليتوج فريقه رسميا بلقب الدوري.

وبهذه الأهداف الثلاثة وصل لويس سواريز إلى 40 هدفا، ليكون ثالث لاعب بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، يسجل هذا العدد من الأهداف في موسم واحد.

وفور انتهاء المباراة مباشرة انطلقت احتفالات لاعبي برشلونة قبل أن تقتحم جماهير غرناطة أرضية الملعب وتحاول منع الكتالونيين من الاحتفال، ما أجبر نجوم "البرسا" على الدخول إلى غرف تبديل الملابس.

يذكر أن اتفاقا تم بين نادي برشلونة وبلدية المدينة على تأجيل الاحتفال بلقب الدوري، وذلك لدواع أمنية وبسبب انشغال المدينة بفعاليات أخرى حسبما نقلت بعض وسائل الإعلام.

بالمقابل، لم يكن كافيا فوز ريال مدريد على ديبورتيفو لا كورونا بهدفي كريستيانو رونالدو ليتوجوا بلقب الدوري، ليصب الملكي تركيزه على نهائي دوري أبطال أوروبا كي لا يخرج دون ألقاب للموسم الثاني على التوالي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"برشلونة بطلا لليغا للمرة الثانية على التوالي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/14","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}