مانشستر سيتي في صراع التأهل لدوري الأبطال.. واليونايتد في انتظار مباراته مع بورنموث

رياضة
نشر
مانشستر سيتي في صراع التأهل لدوري الأبطال.. واليونايتد في انتظار مباراته مع بورنموث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--   يحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا، الأحد، على ملعب الحرية في مدينة سوانزي، ليقابل سوانزي سيتي، ويستضيف تشيلسي، بطل الدوري ليستر سيتي، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما تسبب العثور على طرد مشبوه في ملعب "أولد ترافورد" في إلغاء مباراة مانشستر يونايتد وبرونموث، التي كان من المقرر إقامتها بالتزامن مع مباراة مانشستر سيتي، ولم يعرف حتى اللحظة موعد إعادة إقامة اللقاء. 

وكان من المتوقع أن تكون مباراتي قطبي مانشستر الأهم في الموسم بالنسبة للشياطين الحمر والمواطنين، لتحديد هوية صاحب المركز الرابع والمؤهل للأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتقدم السيتي على اليونايتد بفارق نقطتين، إذ يكفيه تحقيق التعادل في مباراته أمام سوانزي ليضمن مركزه الرابع، في حين ينتظر اليونايتد تعثر السيتي وانتصاره ليخطف التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

أما في العاصمة لندن، فيستضيف ملعب ستامفورد بريدج، الخاص بنادي تشيلسي، البطل المتوج باللقب لهذا الموسم، ليستر سيتي، في قمة الجولة، دون أن تغير هذه المباراة شيئا للفريقين باستثناء إمكانية تراجع تشيلسي للمركز العاشر من مركزه التاسع، وهما المركزين البعيدين عن صراع التأهل للدوري الاوروبي أو الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وتشتعل المنافسة أيضا في هذه الجولة بين ليفربول وساوثهامبتون وويست هام يونايتد، على المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، إذ تتنافس الفرق الثلاث على المركزين السادس والسابع.

نشر