تشكيلة منتخب إنجلترا الأولية لليورو تضم راشفورد

تشكيلة منتخب إنجلترا الأولية لليورو تضم راشفورد

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 17 مايو/أيار 2016; 12:16 (GMT +0400).
تشكيلة منتخب إنجلترا الأولية لليورو تضم راشفورد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعلن مدرب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، روي هودجسون، عن القائمة الأولية للمنتخب المشارك في يورو 2016 المقرر إقامته في يونيو/حزيران القادم في فرنسا، والتي شهدت ضم  مهاجم مانشستر يونايتد الصاعد ماركوس راشفورد، واستبعاد جناح أرسنال المخضرم، ثيو والكوت.

وضمت قائمة منتخب الأسود الثلاثة في حراسة المرمى كل من حارس مانشستر سيتي، جو هارت، وحارس ساوثهامبتون فريزر فورستر، وحارس بيرنلي توم هيتون.

في حين شكل هودجسون خط دفاع المنتخب الإنجليزي من كل من مدافع ساوثهامبتون ريان بيتراند، وغاري كاهيل من تشيلسي، وظهير ليفربول الأيمن ناثانيال كلاين، وظهير توتنهام الأيسر داني روز، وقلب دفاع مانشستر يونايتد كريس سمولينغ، ومدافع إيفرتون جون ستونز، وظهير توتنهام الأيمن كايل ولكر.

أما في خط الوسط فاستدعى المدرب المخضرم، لاعب وسط توتنهام، المتألق دايلي ألي، وصانع ألعاب إيفرتون روس باركلي، وارتكاز مانشستر سيتي فابيان ديلف، ونظيره من توتنهام إريك داير، ولاعب وسط ليستر سيتي داني درينكووتر، وكل من جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وآدم لالانا من ليفربول، وجناح مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ، ولاعب نيوكاسل يونايتد، أندروس تاونسيند، ونجم أرسنال جاك ويلشير.

وشهد خط الهجوم في تشكيلة هودجسون مفاجأة من العيار الثقيل، إذ استدعي لاعب مانشستر يونايتد، البالغ من العمر 18 عاما، ماركوس راشفورد، ليلعب إلى جانب، دانييل ستوريدج من ليفربول، وواين روني من مانشستر يونايتد، وهاري كين من توتنهام، وجيمي فاردي من ليستر سيتي ، كما شهد هذا الخط استبعاد جناح أرسنال ثيو والكوت.

وتعد هذه تشكيلة أولية للمنتخب الإنجليزي وليست نهائية، إذ سيعلن مدرب الأسود الثلاثة التشكيلة النهائية التي ستخوض كأس الأمم الأوروبية، في نهاية شهر مايو/أيار الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشكيلة منتخب إنجلترا الأولية لليورو تضم راشفورد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}