قائمة إسبانيا الأولية تخلو من كوستا وتوريس وماتا

قائمة إسبانيا الأولية تخلو من كوستا وتوريس وماتا

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 17 مايو/أيار 2016; 08:44 (GMT +0400).
قائمة إسبانيا الأولية تخلو من كوستا وتوريس وماتا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن مدرب المنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، عن القائمة الأولية للمنتخب الإسباني الذي سيخوض مباريات ودية تحضيرا لنهائيات كأس الأمم الاوروبية الشهر المقبل في فرنسا.

وشهدت القائمة مفاجآت من العيار الثقيل، مثل استبعاد مهاجم تشيلسي الإنجليزي، دييغو كوستا، ومهاجم أتلتيكو مدريد، المخضرم فرناندو توريس، وصانع ألعاب مانشستر يونايتد، خوان ماتا، كما ضم ديل بوسكي للقائمة لأول مرة، لاعب أتلتيكو مدريد، ساؤول نيغويز، ولاعب ريال مدريد، لوكاس فاسكيز.

وضمت القائمة في حراسة المرمى، كل من الحارس المخضرم وقائد المنتخب، حارس بورتو البتغالي، إيكر كاسياس، وحارس مانشستر يونايتد، المتألق ديفيد دي خيا، وحارس إشبيلية الإسباني، سيرجيو ريكو.

وفي خط الدفاع، يتواجد قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، ومدافع برشلونة،جيرارد بيكيه، وظهير النادي الملكي، داني كارفخال، وظهير برشلونة، جوردي ألبا، ومدافع النادي الكتالوني، مارك بارترا، وظهير تشيلسي الإنجليزي، سيزار أزبيلكويتا ومدافع أتلتيك بلباو، ميكيل سان خوسيه، وظهير أتلتيكو مدريدن خوانفران.

أما في خط الوسط، فيشارك في القائمة، لاعب فياريال، برونو سوريانو، ولاعب ريال مدريد، إيسكو، ولاعب برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، ونجم برشلونة، أندريس إنييستا، وكوكي من أتلتيكو مدريد، وديفيد سيلفا من مانشستر سيتي، وسيسك فابريغاس من تشيلسي، وساؤول نيغويز من ألتلتيكو مدريد.

وفي خط الهجوم، سيلعب لاعب تشيلسي بيدرو رودريغيز، إلى جانب مهاجم أتلتيك بلباو، أرتيز أدوريز، ولاعب سيلتا فيغو، نوليتو، ومهاجم يوفنتوس، ألفارو موراتا، ولاعب ريال مدريد الصاعد لوكاس فاسكيز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائمة إسبانيا الأولية تخلو من كوستا وتوريس وماتا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}