ليفربول يسعى لخطف الزعامة من إِشبيلية

رياضة
نشر
ليفربول يسعى لخطف الزعامة من إِشبيلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في مباراة تاريخية، يستضيف ملعب سانت جاكوب بارك في مدينة بازل السويسرية، صراع ليفربول وإشبيلية، الأربعاء، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، إذ يطمح ليفربول لاستعادة أمجاد الماضي ويسعى إشبيلية لتعزيز زعامته للفرق الأوروبية في هذه البطولة بلقب خامس.

ولم يسبق لهذين الفريقين اللقاء في البطولات الأوروبية، لذلك ستحمل هذه المواجهة طابعا خاصا بين الريدز وأبناء الأندلس، فبعد غياب 11 عاما عن التتويج بالألقاب الأوروبية يسعى ليفربول لتحقيق لقبه الرابع في البطولة الأوروبية واللحاق بإشبيلية صاحب الرقم القياسي بعدد مرات التتويج باللقب.

بالمقابل، يملك إشبيلية أربعة ألقاب في بطولة الدوري الأوروبي، حقق اثنين منها في آخر نسختين على التوالي، إذ يتفوق على ليفربول بلقب واحد.

وقال قائد الريدز، جوردان هندرسون، إن "هذه فرصة عظيمة لنا للفوز باللقب، ستكون لدينا خطة للمباراة وإذا حافظنا على تركيزنا سننجح بالفوز بالبطولة، أنا متأكد من ذلك"، حسب تعبيره.

أما قائد أبناء الأندلس، كوكي، فقال إن "بطولة الدوري الأوروبي قد كافأتنا بتحقيق النجاح الكبير فيها، لقد حارب فريقا بقوة حتى وصلنا إلى هذه المرحلة"، حسب تعبيره.

توقيت المباراة:

ليفربول ضد إشبيلية (الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش)

نشر