الأهلي المصري يقهر روما برباعية في العين

رياضة
نشر
الأهلي المصري يقهر روما برباعية في العين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب نادي القرن، النادي الاهلي المصري، على ذئاب روما الإيطالي، الجمعة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية  التي جمعتهما على أرضية ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

بدأ شوط المباراة الأول التي شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من الجماهير المصرية التي احتشدت لمتابعة معشوقها، النادي الأهلي، ونجمها المصري الذي يلعب في روما، محمد صلاح، بأداء أهلاوي مميز أثمر عن الهدف الأول الذي سجله اللاعب الغاني جون انطوي، عند الدقيقة 13.

ولم يصمت ذئاب روما على تقدم الأهلي لوقت طويل، إذ سجلوا هدف التعادل عند الدقيقة 20 عبر المهاجم البوسني، إيدين دزيكو، قبل أن يضيف الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني لأبناء العاصمة الإيطالية، عند الدقيقة 41، ولكن الأهلاوية رفضوا أن ينتهي الشوط بتقدم روما ليسجلوا هدف التعادل عبر مؤمن زكريا عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

في الشوط الثاني دخل المارد الاحمر بروح عالية، ما أسفر عن هدف ثالث لأبناء القاهرة عبر اللاعب وليد سليمان عند الدقيقة 55، قبل أن يسجل لاعب نادي روما، فالكه، هدف التعادل للذئاب عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ولكن الأهلي عاد وسجل الفوز عبر أحمد الشيخ في الوقت بدل الضائع..

يذكر أن نادي الذئاب كان قد انتصر في آخر لقاء جمع الفريقين عام 2008 بثلاثة أهداف نظيفة، في حين كان الفوز للأهلي في لقاء الناديين العريقين عام 2002 بهدفين مقابل هدف وحيد.

نشر