زفاف فاردي يمنعه من مشاركة منتخبه الانجليزي في ودية ضد أستراليا

زفاف فاردي يمنعه من المشاركة في ودية أستراليا

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 مايو/أيار 2016; 07:48 (GMT +0400).
زفاف فاردي يمنعه من مشاركة منتخبه الانجليزي في ودية ضد أستراليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سيغيب نجم هجوم ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، جيمي فاردي، عن مباراة منتخب بلاده الودية القادمة امام المنتخب الأسترالي، لانشغاله بحفل زفافه، وفقا لما أعلنته وسائل إعلام بريطانية.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن فاردي طلب من مدربه، روي هودجسون،أن يريحه في مباراة أسترليا الودية، كي يتفرغ لحفل زفافه على بيكي نيكولسون.

وكان من المقرر أن يقيم ثعلب ليستر حفل زفافه مطلع شهر يونيو/حزيران القادم، لكن استدعاءه لمنتخب الأسود الثالثة ومشاركته شبه المؤكدة في يورو 2016، أجبره على تقديم موعد الحفل إلى مايو/أيار الجاري.

وكانت قد ذكرت وسائل إعلام أيضا أن هودجسون كان قد منح فاردي ما أراد، وأكد أن هذه ستكون فرصة لمنح لاعبين آخرين فرصة تمثيل المنتخب الإنجليزي وإظهار قدراتهم.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي كان قد تغلب في مباراته الودية الاخيرة استعدادا لكأس الأمم الأوروبية، على المنتخب التركي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت تسجيل فاردي لاحد هدفي منتخب بلاده.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زفاف فاردي يمنعه من مشاركة منتخبه الانجليزي في ودية ضد أستراليا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}