العين الإماراتي يهزم ذوب آهن أصفهان الإيراني.. ويلحق بالنصر في ربع نهائي أبطال آسيا

رياضة
نشر
العين الإماراتي يهزم ذوب آهن أصفهان الإيراني.. ويلحق بالنصر في ربع نهائي أبطال آسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الفشل في التتويج بلقب دوري الخليج العربي لهذا الموسم، نجح الزعيم العيناوي في الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الأربعاء، بعد فوزه على ذوب آهن أصفهان الإيراني بهدفين نظيفين، في حين تأهل الجيش القطري لنفس للدور للمرة الاولى في تاريخه رغم خسارته من مواطنه لخويا بأربعة أهداف لهدفين.

افتتح اللاعب الكوري التسجيل للزعيم الإماراتي، لي ميونغ جو، عند الدقيقة 11، قبل أن يضيف اللاعب البرازيلي دانيلو، الهدف الثاني لأبناء "المدينة الخضراء"، عند الدقيقة 62، لتنتهي المباراة بهذين الهدفين.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ليصل العيناويون بمجموع المباراتين لربع النهائي، كثاني فريق إماراتي بعد النصر.

أما في الدوحة، وعلى أرضية ملعب جاسم بن حمد، خسر الجيش القطري من ضيفه ومواطنه لخويا بأربعة أهداف لهدفين، لكنه تأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إذ كان قد انتصر في مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، ليصل ربع نهائي البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن الدور ربع النهائي سيشهد مشاركة ثلاثة فرق عربية، وهي النصر والعين الإماراتيين والجيش القطري، بعد  خروج الهلال السعودي من دور الـ 16.

نشر