برلسكوني ينصح دوناروما بعدم وضع وشم على جسده

رياضة
نشر
برلسكوني ينصح دوناروما بعدم وضع وشم على جسده

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قال الحارس الصاعد لنادي ميلان الإيطالي، جيجي دوناروما، بأن مالك النادي، ورئيس وزراء إيطاليا سابقا، سيلفيو بيرلسكوني، أشاد به كثيرا خلال الموسم الماضي ونصحه بألا يضع الوشوم على جسده أو يلبس حلقا في أذنه، وتحدث كذلك عن "يورو 2016،" معبّرا عن استيائه من عدم استدعاءه لتشكيلة المنتخب الإيطالي المشارك في البطولة.

وقال دوناروما "لقد أشاد برلسكوني بي كثيرا الموسم الماضي، وقدم لي العديد من النصائح عن عدم وضع الوشم على جسدي ولبس الحلق في أذني، لا يريدني ان أفعل ذلك وأنا حقا لا أقوم بذلك"، حسب تعبيره.

وعن استبعاده من قائمة المنتخب الإيطالي الأولية المشاركة في "يورو 2016،" أكد الحارس، البالغ من العمر 17 عاما، أنه كان يتمنى المشاركة مع "الأتزوري" في البطولة، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سعيد بتمثيل المنتخب الإيطالي للشباب.

أما عن النادي العريق الذي يلعب له، قال دوناروما إن حلمه هو أن يرتدي شارة قيادة الفريق الأحمر والأسود، مؤكدا على أنه يسعى للبقاء لأطول فترة ممكنة مع الروسونيري.

وعن تسمية الصحافة والمراقبين له بـ"خليفة بوفون"، أشار الحارس الشاب إلى أنه "لا يعلم حيال ذلك الأمر"، معترفا في نفس الوقت أن المديح الذي تلقاه من "الأخطبوط"، كان أكثر أمر أسعده خلال الفترة الماضية.

نشر