نادال ينسحب من بطولة رولان غاروس

نادال ينسحب من بطولة رولان غاروس

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 27 مايو/أيار 2016; 08:31 (GMT +0400).
نادال ينسحب من بطولة رولان غاروس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انسحب لاعب التنس الإسباني المخضرم، رافائيل نادال، من بطولة رولان غاروس لكرة التنس والتي تقام حاليا في فرنسا وتعتبر من أكبر بطولات الغراند سلام، بسبب إصابة في يده.

وأعلن الحساب الرسمي للبطولة على موقع تويتر أن نادال انسحب بسبب الإصابة، في حين قال اللاعب نفسه إن عليه أن "ينسحب من البطولة بسبب إصابة تعرض لها في المعصم"، حسب تعبيره.

كان اللاعب قد حقق، الخميس، فوزه الـ 200 في بطولات الغراند سلام، بعد فوزه على الأرجنتيني فاكوندو باغنيس، ليشكل خبر انسحابه، الجمعة، صدمة لعشاقه.

وقد بدأ نادال باسترجاع مستواه محققا بطولتين هامتين في أبريل/ نيسان الماضي وهما بطولتي روما وبرشلونة، ليتوقع الجميع أن اللاعب الفائز ببطولة رولان غاروس لـ 9 مرات، وهو صاحب الرقم القياسي، أصبح جاهزا للفوز ببطولته المفضلة مجددا.

يذكر أن إصابة مماثلة كانت قد ضربت اللاعب الفائز بـ 14 لقب غراند سلام، اضطرته للتغيب عن بطولة أمريكا المفتوحة عام 2014، ومنذ ذلك الحين والنجم الإسباني يعاني من الإصابات المتتالية، ما أدى إلى تدهور مستواه وتصنيفه العالمي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نادال ينسحب من بطولة رولان غاروس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}