الشرطة الفرنسية تعتقل مدافع باريس سان جيرمان سيرجي أوريير

الشرطة الفرنسية تعتقل مدافع باريس سان جيرمان

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 مايو/أيار 2016; 08:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
الشرطة الفرنسية تعتقل مدافع باريس سان جيرمان سيرجي أوريير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اعتقلت الشرطة الفرنسية ظهير باريس سان جيرمان الأيمن، الإيفواري، سيرجي أوريير، بعد اعتداءه بالضرب والشتم على أحد رجال الشرطة بعد خروجه من أحد النوادي الليلية في العاصمة الفرنسية باريس، فجر الإثنين.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب الإيفواري ضرب الشرطي بمرفقه وقام بشتمه إثر شجار اندلع بين الرجلين، لحظة خروج اللاعب من أحد النوادي الليلية في باريس، ما استدعى إلقاء القبض عليه من قبل شرطة العاصمة بتهمة "الاعتداء على موظف حكومي".

ورغم إشارة الوكالة الفرنسية للأنباء إلى أن الشرطة أفرجت عن اللاعب، إلا أن هذا قد لا يمنع النادي الباريسي من فسخ التعاقد مع أوريير الذي أثارت تصرفاته الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة.

يذكر أن الظهير الإيفواري البالغ من العمر 23 عاما، كان قد ظهر سابقا في تسجيل مصور شتم فيه مدربه الفرنسي، لوران بلان، وزميله السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، ما استدعى إيقافه لستة أسابيع من قبل مدراء باريس، قبل أن يقدم اعتذاره على قناة النادي الرسمية ويعترف بأنه ارتكب "خطأ كبيرا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة الفرنسية تعتقل مدافع باريس سان جيرمان سيرجي أوريير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/30","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}