رسميا: توتي يلعب موسمه الـ25 مع روما الموسم المقبل

رسميا: توتي يلعب موسمه الـ25 مع روما الموسم المقبل

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 07 يونيو/حزيران 2016; 08:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
رسميا: توتي يلعب موسمه الـ25 مع روما الموسم المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – مدد النجم الإيطالي لنادي روما، فرانشيسكو توتي، عقده مع الذئاب موسما إضافيا، ليلعب الموسم القادم موسمه الـ25 مع نادي العاصمة الإيطالية، وفقا لما أعلنه موقع النادي الرسمي، الثلاثاء.

وقال النادي إن اللاعب الذي يكمل الـ40 عاما في 27 سبتمبر/ أيلول القادم، "وقع عقدا سيبقيه مع النادي للموسم الـ25 منذ بداية مسيرته الاحترافية."

ومن جانبه علق قائد الذئاب وأسطورتهم على تمديد عقده قائلا إنه أراد أن يمدد عقده بشدة وأن هذا الأمر بمثابة تحقيق حلم له، وأضاف: "لقد كنت دائما أحلم بأن أنهي مسيرتي الكروية وأكون قد ارتديت قميص ناد واحد على مدارها"، حسب تعبيره.

وبالمقابل، قال رئيس النادي، جيم باروتا، إنه "من المناسب أن يوقع توتي عقدا جديدا مع النادي، في نفس يوم ذكرى تأسيس روما"، مضيفا أنه "لم يسجل لاعب أهدافا للنادي، بعدد الأهداف التي سجلها توتي،" ومتابعا: "أنا سعيد جدا لأنه سيكون معنا لموسم إضافي."

يُذكر أن قائد الذئاب انضم إلى نادي العاصمة عام 1989، وكان قد بلغ من العمر 12 عاما حينها، وتدرج في المراحل السنية حتى بلغ 16 عاما، ليلعب مباراته الأولى مع النادي في 28 مارس/ آذار عام 1993، في مباراة الفريق أمام بريشيا، ويعود الفضل في ذلك لمدرب الذئاب حينها، فوجادين بوسكوف. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رسميا: توتي يلعب موسمه الـ25 مع روما الموسم المقبل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}