الحضري لـCNN: مستعد أن أعود للأهلي دون مقابل

الحضري لـCNN: مستعد أن أعود للأهلي دون مقابل

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 08 يونيو/حزيران 2016; 04:41 (GMT +0400).
الحضري لـCNN: مستعد أن أعود للأهلي دون مقابل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أبدى حارس مرمى نادي وادي دجلة والمنتخب المصري، عصام الحضري، رغبته في العودة لناديه السابق، الأهلي المصري، لينهي فيه حياته الكروية، وفقا لما قاله لـ CNN بالعربية.

وأكد الحضري أنه "يتمنى العودة للنادي الأهلي من جديد"، لينهي فيه مسيرته الكروية "بعد غياب دام أكثر من ثمان سنوات" ، حسب تعبيره.

وأضاف الحارس المصري المخضرم، "أعلم أن البعض غاضب مني بسبب طريقة رحيلي عن الأهلي عام 2008، ولكن رغم ذلك، يبقى لدي أمل في العودة"، حسب تعبيره.

وتابع الحضري قائلا: "لو وافق مسؤولو النادي على عودتي فسيكون أسعد قرار، وحينها لن أتحدث في الأمور المادية، حتى لو لعبت للأهلي دون مقابل"، حسب تعبيره

يذكر أن الحارس الملقب بالـ "سد العالي"، قد ترك القلعة الحمراء عقب نهاية بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت بغانا عام 2008، دون موافقة النادي، ليحترف بفريق سيون السويسري، الأمر الذي أشعل غضب مسؤولي الأهلي وجماهيره، ليتخذ مجلس إداراة الأهلي حينها  قرارا بعدم عودة الحارس للنادي مجددا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحضري لـCNN: مستعد أن أعود للأهلي دون مقابل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}