إبراهيموفيتش: لن أكون إلا الرقم واحد

رياضة
نشر
إبراهيموفيتش: لن أكون إلا الرقم واحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)  -- قال النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يستعد لقيادة منتخب بلاده في بطولة اليورو 2016 والتي تنطلق الجمعة، إن من السهل أن يكون اللاعب مثل الآخرين ولكن من الصعب أن يكون "الرقم واحد"، مؤكدا أن من يعمل على الوصول إلى ما يطمح إليه سيصل لمسعاه في النهاية.

وأكد النجم الملقب بـ"إبرا كدابرا"، أنه "عندما يفعل شيئا ما، فهو لا يطمح لأن يكون الثاني أو الثالث، بل يطمح دائما ليكون رقم واحد،" مضيفا أن أي شيء غير ذلك لا يعتبر تحديا بالنسبة له.

وأكد اللاعب الذي كلفت انتقالاته بين أكبر الأندية الأوروبية 180 مليون دولار، أنه حقق نجاحاته بفضل "العمل الجاد والتدرب أكثر من الآخرين"، على حد قوله.

وتحدث قائد المنتخب السويدي عن العلامة التجارية الجديدة للملابس الرياضية، التي أطلقها وأسماها "A-Z"، قائلا إن "الشيء الوحيد الذي يُمّكن الشخص من الوصول من الـ.إلى الـ. (تعبيرا عن إكمال المشوار من البداية إلى النهاية)، هو الإنسان نفسه"، حسب تعبيره.

وأضاف إبراهيموفيتش أن كل شيء في عقلية الإنسان، متابعا: "إذا طمح إلى أن يصل لغايته سيصل في نهاية المطاف"، حسب تعبير الهداف التاريخي لمنتخب السويد.

ويُذكر أن المنتخب السويدي بقيادة إبراهيموفيتش سيلعب في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إيطاليا وبلجيكا وإيرلندا، وتبدو فرصه قائمة بالتأهل كأفضل صاحب مركز ثالث على الأقل.

نشر