سيد عبدالحفيظ لـCNN: عبدالله السعيد يغيب عن الأهلي لمدة شهر بعد إصابته بشرخ في الترقوة

سيد عبدالحفيظ لـCNN: عبدالله السعيد يغيب عن الأهلي لمدة شهر

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 10 يونيو/حزيران 2016; 05:36 (GMT +0400).
سيد عبدالحفيظ لـCNN: عبدالله السعيد يغيب عن الأهلي لمدة شهر بعد إصابته بشرخ في الترقوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – فقد فريق النادي الاهلي المصري، خدمات نجمه عبد الله السعيد، حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إصابته بشرخ في عظمة الترقوة، وذلك خلال لقاء فريقه بنادي الداخلية، في الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مدير الكرة بالنادي الاهلي، سيد عبد الحفيظ لـ CNN بالعربية، "سنفتقد عبد الله السعيد لمدة شهر، بعد أن اثبتت الأشعة إصابته بشرخ في الترقوة، وهي خسارة فادحة للفريق"، حسب تعبيره.

وأضاف عبد الحفيظ "اللاعب سيجري أشعة جديدة بعد أسبوعين للإطمئنان على مدى تطور علاجه، ولكن في جميع الاحوال سيغيب السعيد عن الفريق حتى نهاية الموسم"، حسب تعبيره..

شارك عبد الله سعيد، مع فريقه في 29 مباراة وغاب عن لقاء وحيد، محرزا 11 هدفا، ليأتي في المركز الثالث على قائمة هدافي الفريق بعد ماليك إيفونا ومؤمن زكريا.

وكان الأهلي قد انتصر على الداخلية، بهدفين دون رد احرزهما المهاجم الغابوني، ماليك إيفونا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الجيش في مدينة الاسكندرية، ليحافظ على صدارة المسابقة برصيد 71 نقطة، متقدما بفارق ثماني نقاط عن أفرب ملاحقيه، الزمالك.

يذكر أن  أربع مباريات تبقت لفريق القلعة الحمراء، حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري، وسيخوضها امام كل من الإسماعيلي والاتحاد والمصري، قبل أن يختتم موسمه بمباراة قمة الكرة المصرية أمام نادي الزمالك، في 9 يوليو/تموز المقبل، ويحتاج لـ 6 نقاط فقط لحسم اللقب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيد عبدالحفيظ لـCNN: عبدالله السعيد يغيب عن الأهلي لمدة شهر بعد إصابته بشرخ في الترقوة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}