تعرف إلى فيكتور كاساي... حكم افتتاح عرس اليورو

تعرف إلى فيكتور كاساي... حكم افتتاح عرس اليورو

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 10 يونيو/حزيران 2016; 07:29 (GMT +0400).
تعرف إلى فيكتور كاساي... حكم افتتاح عرس اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تنطلق منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا، الجمعة، بلقاء أصحاب الأرض مع المنتخب الروماني على أرضية ملعب فرنسا، في المباراة التي سيديرها الحكم المجري المتميز على مستوى القارة الاوروبية والعالم، فيكتور كاساي، تستعرض CNN  نبذة عن هذا الحكم المتألق.

بدأ كاساي مشواره الدولي في عالم التحكيم، عام 2003، وكانت أول بطولة كبيرة يدير مبارياتها على مستوى المنتخبات، كأس العالم للشباب في كندا عام 2007، قبل أن يشارك في يورو 2008 في النمسا وسويسرا كحكم رابع، ويدير مباريات الألعاب الأولمبية في لندن عام 2008.

كانت بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، الأولى لكاساي كحكم ساحة على مستوى المنتخبات الأولى، وأدار حينها مباراة نصف النهائي بين إسبانيا وألمانيا، وهي أكبر مباراة يديرها حكم مجري في التاريخ.

وعلى مستوى الاندية، كانت أكبر مباراة أدارها كاساي، مباراة نهئاي دوري أبطال أوروبا 2011 بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن الحكم المجري يعتبر واحدا من أفضل الحكام على مستوى القارة الأوروبية، ويشتهر بقراراته الحازمة وعدم تساهله في منح البطاقات الصفراء والحمراء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعرف إلى فيكتور كاساي... حكم افتتاح عرس اليورو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}