شاهد: ميسي يسجل هاتريك في 19 دقيقة.. والأرجنتين تتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

شاهد: ميسي يسجل هاتريك في 19 دقيقة

رياضة
نُشر يوم السبت, 11 يونيو/حزيران 2016; 03:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:39 (GMT +0400).
شاهد: ميسي يسجل هاتريك في 19 دقيقة.. والأرجنتين تتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – احتاج النجم الارجنتيني، ليونيل ميسي، إلى 19 دقيقة فقط، كي يتصدر قائمة هدافي بطولة كوبا أمريكا مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، بعد أن سجل ثلاثة أهداف، إثر نزوله كبديل في مباراة منتخب بلاده مع منتخب بنما.التي انتصر فيها راقصو التانغو بخمسة أهداف نظيفة.

وبعد ان كان المنتخب الأرجنتيني متقدما بهدف مدافع مانشستر سيتي، نيكولاس أوتامندي، عند الدقيقة السابعة، دخل ميسي أرضية الملعب في الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني لبلاده والأول له عند الدقيقة 68، قبل ان يضيف الثاني له عند الدقيقة 78، والهاتريك عند الدقيقة 87، ليختتم بعده سيرجيو أغويرو مسلسل أهداف التانغو في الوقت بدل الضائع.

وكان آخر هاتريك سجله النجم الأرجنتيني في مارس/آذار من العام الجاري مع فريقه برشلونة، في المباراة التي جمعت الكتلان مع نادي رايو فاليكانو وانتهت بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

عاش ميسي ظروفا صعبة في الآونة الأخيرة بعد مثوله أمام المحكمة في قضية التهرب الضريبي، الأمر الذي توقع الكثير من المراقبين ان يؤثر على اداء "ليو"، ولكن ذلك لم يحدث.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد تاهل إلى الدور ربع النهائي رسميا بعد هذا الانتصار العريض، إثر وصوله للنقطة السادسة من انتصارين، ليكمل مشواره نحو اللقب الخامس عشر، ويعادل رقم منتخب أوروغواي، صاحب الرقم الفياسي بعدد التتويجات بلقب البطولة.

شاهد هدف ميسي الثالث

شاهد هدف ميسي الثاني

شاهد هدف ميسي الأول

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد: ميسي يسجل هاتريك في 19 دقيقة.. والأرجنتين تتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}