أحمد مرتضى منصور لـCNN: قناة الزمالك ترى النور قريبا

رياضة
نشر
أحمد مرتضى منصور لـCNN: قناة الزمالك ترى النور قريبا

القاهرة، مصر(CNN)-- أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عن إطلاق قناته التليفزيونية خلال الأسابيع المقبلة، واختار رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري الأسبق أسامة الشيخ، رئيسا للقناة الجديدة. 

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي أحمد مرتضى منصور، لـCNN بالعربية، إن "الزمالك اتفق على إنشاء قناته التليفزيونية، وجاري الآن الاتفاق على التفاصيل التقنية والمادية".

وأضاف أحمد مرتضى أن "رئيس النادي مرتضى منصور، عقد اجتماعا، مساء الجمعة، مع رئيس شركة برزنتيشن والراعي الرسمي لفريق الكرة محمد كامل، ومعه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، لبحث خطوات إنشاء قناة لنادي الزمالك، بحضور رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق أسامة الشيخ".

#مرتضى_منصور قناة #الزمالك ستنطلق قريبا .. وابو هشيمة ما حدث فى الزمالك اعجاز

Posted by Mortada Mansour on Saturday, June 11, 2016

وتابع المتحدث باسم نادي الزمالك: "اتفقنا على تولي أسامة الشيخ، رئاسة قناة النادي، وفوضناه في بحث الأمور التقنية مع شركة برزنتيشن"، مؤكدا أن رئيس النادي طلب من شركة برزنتيشن، سرعة إطلاق القناة، وطالب بإنهاء كافة الاتفاقات اللازمة، حتى تكون جاهزة للانطلاق خلال أسابيع".

يذكر أن شركة " برزنتيشن "، تتولى إدارة قناة النادي الأهلي، بعد أن فسخ الأهلي عقده مع شركة "مسك" في بداية شهر يونيو/ حزيران الجاري، بسبب خلافات مالية كبيرة بين الطرفين.

نشر