الماكينات الألمانية تصطدم بالطموح الأوكراني في اليورو

الماكينات الألمانية تصطدم بالطموح الأوكراني

رياضة
آخر تحديث الأحد, 12 يونيو/حزيران 2016; 08:17 (GMT +0400).
الماكينات الألمانية تصطدم بالطموح الأوكراني في اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تلتقي الماكينات الألمانية بالمنتخب الأوكراني، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في كأس الأمم الاوروبية 2016، والتي ستفتتح بلقاء بولندا وإيرلندا الشمالية.

ويخوض المنتخب الألماني بطولته الـ 12 على التوالي، بطموح تحقيق اللقب الرابع وفض الشراكة مع المنتخب الإسباني، كأكثر منتخبين توجا بلقب البطولة القارية الأكبر في القارة الأوروبية على مستوى المنتخبات.

بالمقابل يسعى المنتخب الأوكراني إلى تحقيق فوزه على ألمانيا في المباريات الرسمية، إذ خسر مباراتين وتعادل في مثلهما مع "المانشافت"، كما يطمح أبناء كييف إلى الذهاب بعيدا في هذه البطولة وبلوغ الأدوار المتقدمة.

ولم تحقق أوكرانيا نتائج كبيرة منذ انفصالها عن الاتحاد السوفييتي، الذي حقق لقب البطولة في عام 1960، في حين كانت آخر بطولة حققتها ألمانيا في نسخة عام 1996، في البطولة التي استضافتها إنجلترا.

يذكر أن هذه المجموعة ستفتتح مبارياتها بلقاء بولندا وإيرلندا الشمالية، في المباراة التي يطمح من خلالها المنتخب الإيرلندي الشمالي إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز في أول مباراة يخوضها في اليورو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الماكينات الألمانية تصطدم بالطموح الأوكراني في اليورو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}