بولندا تفسد على إيرلندا الشمالية مباراتها الأولى باليورو

بولندا تفسد على إيرلندا الشمالية مباراتها الأولى

رياضة
آخر تحديث الأحد, 12 يونيو/حزيران 2016; 10:34 (GMT +0400).
بولندا تفسد على إيرلندا الشمالية مباراتها الأولى باليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب المنتخب البولندي، الأحد، على نظيره الإيرلندي الشمالي، بهدف دون مقابل، ليفسد على الإيرلنديين الشماليين فرحة مباراتهم في  البطولة الأوروبية.

بدأ الشوط الأول بسيطرة بولندية على مجريات اللعب، وشكل البولنديون خطورة كبيرة على مرمى المنتخب الإيرلندي الشمالي، لكن دون أن ينجحوا في تسجيل الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة البولندية، لتثمر عن الهدف الأول والوحيد في المباراة عند الدقيقة 51، عبر اللاعب أركاديور ميليك.

وحاول بعد ذلك الإيرلنديون العودة في اللقاء، دون أن ينجحوا في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز أبناء وارسو، ما سيعطيهم دفعة قوية للعبور إلى الدور المقبل.

بذكر أن المنتخب البولندي تصدر مجموعته مؤقتا بهذا الانتصار، وسينتظر نتيجة مباراة المنتخب الألماني ونظيره الأوكراني، لمعرفة من سيعتلي صدارة المجموعة الثالثة في الجولة الأولى. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"بولندا تفسد على إيرلندا الشمالية مباراتها الأولى باليورو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}