شاهد: فنزويلا تسجل هدفا رائعا بالمكسيك ويتأهلان سوياً

رياضة
نشر
شاهد: فنزويلا تسجل هدفا رائعا بالمكسيك ويتأهلان سوياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تعادل المنتخب الفنزويلي المتألق في بطولة كوبا أمريكا 2016، مع نظيره المكسيكي بهدف لمثله ليتأهل الفريقان إلى الدور ربع النهائي، عن المجموعة الثالثة، في حين تغلبت أوروغواي على جامايكا بثلاثة أهداف نظيفة، ولكنها كانت قد خرجت من البطولة قبل هذه المباراة.

وكان الحدث الأبرز في هذه الجولة من الجموعة الثالثة، هو الهدف الرائع الذي سجله اللاعب الفنزويلي خوسيه مانويل فيلازكويز، إذ سجل هدفا عبر مقصية رائعة سكنت مرمى الحارس المكسيكي، خوسيه كورونا.

شاهد هدف فنزويلا الرائع:

 

وتقدم المنتخب الفنزويلي بهدف فيلازكويز، عند الدقيقة العاشرة، قبل أن يحقق اللاعب خيسوس كوروا التعادل للمكسيك عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليبقى الفريقان دون هزيمة في هذه النسخة من كوبا أمريكا.

من جهته، تغلب منتخب الأوروغواي على نظيره الجامايكي، بثلاثة أهداف نظيفة، دون أن يفلح في الوصول إلى الدور ربع النهائي، بعد أن خسر مباراتيه أمام المكسيك وفنزويلا.

وتصدرت المكسيك هذه المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الفنزويلي، إذ وصل الفريقين إلى النقطة السابعة، في حين احتلت الأوروغواي المركز الثالث، وتذيلت جمايكا منتخبات هذه المجموعة.

نشر