الأرجنتين وتشيلي يكملان عقد المتأهلين إلى ربع النهائي

رياضة
نشر
الأرجنتين وتشيلي يكملان عقد المتأهلين إلى ربع النهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره البوليفي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي، في حين هزم المنتخب التشيلي منتخب بنما برباعية مقابل هدفين، ليرافق راقصي التانغو إلى الدور القادم من النسخة المئوية لكوبا أمريكا.

وتقدم رفاق النجم ليونيل ميسي، عند الدقيقة 13 عبر لاعب توتنهام الإنجليزي، إيريك لاميلا، ليعود زميله إيزكويل لافيتزي، ويسجل الهدف الثاني للأرجنتين بعدها بدقيقتين، قبل أن يختتم فيكتور كوستا مهرجان التسجيل لراقصي التانغو عند الدقيقة 32.

أما في مباراة المنتخب التشيلي ونظيره البنمي، تقدم الأخير عبر اللاعب ميخيل كامارجو، عند الدقيقة 5، قبل أن تتعادل تشيلي عبر إدواردو فارغاس عند الدقيقة 15، قبل أن يعود فارغاس نفسه ويسجل الهدف الثاني لبلاده قبل نهاية الشوط الول بدقيقتين.

وفي الشوط الثاني، سجل نجم نادي أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز، الهدف الثالث لتشيلي عند الدقيقة 50، وسجل اللاعب إيديل أرويو، عند الدقيقة 75، ليختتم سانشيز مهرجان التسجيل لبلاده عند الدقيقة 89، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

يذكر أن المتخبين الأرجنتيني والتشيلي قد تأهلا عن هذه المجموعة إلى الدور ربع النهائي، ليكملا عقد المتأهلين إلى هذا الدور، إذ ستلاقي الأرجنتين فنزويلا، في حين ستصطدم تشيلي بالمكسيك، في مباراة من المتوقع أن تكون قوية جدا. 

نشر