سويسرا تتصدر مجموعتها مؤقتا بعد التعادل مع رومانيا

سويسرا تتصدر مجموعتها مؤقتا بعد التعادل مع رومانيا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 15 يونيو/حزيران 2016; 10:36 (GMT +0400).
سويسرا تتصدر مجموعتها مؤقتا بعد التعادل مع رومانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN) – تعادل المنتخب السويسري مع نظيره الروماني بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، باريس، ليتصدر المجموعة الأولى مؤقتا، قبل مباراة فرنسا وألبانيا.

تقدم المنتخب الروماني عند الدقيقة 19 عبر لاعبه بوغدان ستانكو، الذي أصبح هداف البطولة بعد تسجيله هدفين، إثر حصول المنتخب الروماني على ركلة جزاء، ليبقى التقدم الروماني مستمرا طوال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سيطرت سويسرا بشكل كامل على مجريات اللعب وعادت رومانيا للدفاع معتمدة على الهجمات المرتدة، ما أسفر عن هدف التعادل عبر لاعب باير ليفركوزن الألماني، أدمير محمدي، عند الدقيقة 57.

وحاول بعد ذلك رفاق النجم السويسري، شيردان شاكيري، تسجيل الهدف الثاني وخطف الفوز، لكنهم عجزوا عن ذلك بسبب غياب اللمسة الأخيرة أمام المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذا التعادل، تصدرت سويسرا المجموعة الأولى بعد أن وصلت إلى نقطتها الرابعة، مؤقتا، بانتظار مباراة فرنسا وألبانيا في وقت لاحق الأربعاء، في حين حصدت رومانيا نقطتها الأولى في اليورو وأصبحت في المركز الثالث مؤقتا أيضا. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سويسرا تتصدر مجموعتها مؤقتا بعد التعادل مع رومانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}