إنجلترا تخطف فوزا ثمينا من ويلز بديربي بريطانيا

رياضة
نشر
إنجلترا تخطف فوزا ثمينا من ويلز بديربي بريطانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أهدى نجم ليفربول، دانييل ستوريدج، الفوز للمنتخب الإنجليزي على نظيره الويلزي بهدفين مقابل هدف وحيد، في الوقت القاتل من عمر "ديربي بريطانيا،" ليتصدر الإنجليز مجموعتهم الثانية، ويحرموا أبناء كارديف من الصدارة.

بدأ شوط المباراة الأول في "ديربي بريطانيا" بهجمات إنجليزية، كادت أن تسفر عن هدف عن طريق لاعب مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينغ، لكنه أهدرها، لتغيب الفرصة الخطيرة في الشوط حتى الدقيقة 42.

وعند الدقيقة 42 حصل المنتخب الويلزي على ضربة حرة مباشرة، ليسجل نجم ريال مدريد، غاريث بيل، هدفا رائعا في مرمى إنجلترا، ويصبح أول لاعب في التاريخ يسجل هدفين من ضربتين حرتين مباشرتين في مباراتين متتاليتين في اليورو، لينتهي الشوط بهذا الهدف.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى المدرب الإنجليزي تبديلين، بدخول دانييل ستوريدج، ولاعب ليستر سيتي، جيمي فاردي، الذي سجل هدف التعادل لإنجلترا عند الدقيقة 56.

حاول بعد ذلك الإنجليز تسجيل هدف الفوز، في حين بقي المنتخب الويلزي متمركزا في مناطقه ليحافظ على النقطة، لكن ستوريدج خطف هدف الفوز لإنجلترا عند الدقيقة 92، لتحقق إنجلترا انتصارها الـ69 على نظيرتها ويلز.

وبهذا الفوز، خطف المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة الثانية، متفوقا بفارق نقطة على المنتخبين الويلزي والسلوفاكي، بعد أن وصل للنقطة الرابعة، في حين تذيلت روسيا ترتيب هذه المجموعة.

نشر