إسبانيا تسعى إلى مصالحة جماهيرها بالفوز على تركيا

رياضة
نشر
إسبانيا تسعى إلى مصالحة جماهيرها بالفوز على تركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يلتقي "الماتادور" الإسباني مع نظيره التركي، في ثاني مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في يورو 2016، في مباراة يطمح من خلالها المنتخب الإسباني إلى أن يصبح ثالث المتأهلين لدور الـ 16 في البطولة الاوروبية.

قبعد أن حقق انتصارا صعبا على المنتخب التشيكي في المباراة الأولى بفضل هدف مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، يسعى أبناء المدرب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، للوصول للنقطة السادسة والتأهل رسميا لدور الـ 16.

بالمقابل، يسعى أبناء المدرب التركي، فاتح تريم، إلى تعويض خسارتهم أمام المنتخب الكرواتي في المباراة الأولى، للإبقاء على آمالهم في التأهل للدور القادم من اليورو.

رغم الفوز في المباراة الأولى، إلا أن الإسبان لم يقنعوا جماهيرهم بالاداء الذي قدموه أمام المنتخب التشيكي، لذلك يسعون إلى مصالحة جماهيرهم بتحقيق فوز مقنع على المنتخب التركي الجمعة.

من جهتهم، ظهر الأتراك بمتسوى باهت امام المنتخب التركي، ولم ينجحوا في إظهار قدراتهم الفنية والتكتيكية، الأمر الذي خيب آمال جماهير أبناء انقرة، لذلك سيسعى "الحمر" إلى مصالحة جماهيرهم بتحقيق فوز تاريخي على المنتخب الإسباني.

يذكر أن المنتخب الإسباني يتصدر المجموعة مناصفة مع المنتخب الكرواتي، الذي يتقدم حاليا على المنتخب التشيكي بهدفين نظيفين، ما سيؤهله بشكل مباشر كثالث منتخب للدور القادم في حال بقيت النتيجة على حالها. 

توقيقت المباراة:

إسبانيا ضد تركيا (الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش)

نشر