التشيك تتعادل مع كرواتيا في واحدة من أقوى مباريات اليورو

التشيك تتعادل مع كرواتيا في واحدة من أقوى مباريات اليورو

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 17 يونيو/حزيران 2016; 10:37 (GMT +0400).
التشيك تتعادل مع كرواتيا في واحدة من أقوى مباريات اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – في واحدة من أقوى مباريات يورو 2016، تعادل المنتخب التشيكي، الجمعة، مع نظيره الكرواتي في مباراة تسمى بـ "ديربي شرق أوروبا"، بهدفين لمثلهما بعد أن كان خاسرا بهدفين نظيفين، في أولى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في يورو 2016.

تقدم المنتخب الكرواتي عبر لاعب إنتر ميلان الإيطالي، إيفان بيريزيتش، عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول الذي تفوقت فيه كرواتيا في الأداء والنتيجة، بهذا الهدف.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة كرواتية كاملة على مجريات اللعب، ما أسفر عن تسجيل أبناء زغرب الهدف الثاني، عبر نجم برشلونة إيفان رايكيتيش، عند الدقيقة 59.

ظن الجميع أن المباراة قد انتهت وأن عودة التشيكيون في المباراة أصبحت صعبة للغاية، ولكن كان لأبناء براغ رأي آخر، فبعد أن أضاع المنتخب الكرواتي العديد من الفرص، سجل المنتخب التشيكي هدف تقليص الفارق عبر البديل، ميلان سكودا، عند الدقيقة 79.

وفي آخر دقائق اللقاء اضطر الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرغ، إلى إيقاف المباراة، بسبب رمي الجماهير الكرواتية لـ "شماريخ" على أرضية ملعب سانت إيتيان، الأمر الذي يبدو أنه أخرج المنتخب الكرواتي عن تركيزه، ليحتسب كلاتنبرع ركلة جزاء للمنتخب التشيكي، عند الدقيقة 93، ترجمها البديل الآخر توماس لينسيد، عند الدقيقة 94 إلى هدف ثان لبلاده ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقد كانت مباريات كرواتيا والتشيك من أفضل مباريات يورو 2016، إذ كانت المباراة الأولى التي تشهد تسجيل أربعة اهداف، ولكنها كانت شبيهة بالمباريات الأخرى بأنها شهدت هدفا قاتلا في آخر الدقائق، وهو الأمر الذي تكرر كثيرا في يورو 2016.

يذكر أن المنتخب الكرواتي تصدر مجموعته بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الإسباني، الذي سيلاقي المنتخب التركي، في وقت لاحق الجمعة، في حين احتلت التشيك المركز الثاني بنقطة واحدة، ليبقي على آماله بالتاهل للدور المقبل في البطولة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التشيك تتعادل مع كرواتيا في واحدة من أقوى مباريات اليورو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}