مهارة بلجيكا تقهر طموح إيرلندا في اليورو

مهارة بلجيكا تقهر طموح إيرلندا في اليورو

رياضة
آخر تحديث السبت, 18 يونيو/حزيران 2016; 06:51 (GMT +0400).
مهارة بلجيكا تقهر طموح إيرلندا في اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب البلجيكي على نظيره الإيرلندي بثلاثية نظيفة، في ثاني مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من يورو 2016، لتصبح على بعد فوز على السويد في المباراة الاخيرة للتأهل مباشرة لدور الـ 16.

وسجل البلجيكيون أهدافهم الثلاثة في الشوط الثاني، إذ افتتح مهاجم إيفرتون الإنجليزي، روميلو لوكاكو، الهدف الأول لأبناء بروكسل عند الدقيقة 48، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وبينما كان المنتخب الإيرلندي يحاول تسجيل التعادل، ظهر المنتخب البلجيكي مجددا بهجمة مرتدة عن الجهة اليمنى، وصلت إلى رأس لاعب زينيت سان بطرسبرغ الروسي، أكسيل فيتسل، الذي أسكنها الشباك الإيرلندية عند الدقيقة 62.

وعند الدقيقة 70 كان وقت ظهور نجم نادي تشيلسي اللندني، ‘يدين هزارد، قد حان، ليقوم بهجمة فردية من الجهة الأيمن ومرر الكرة للوكاكو، الذي سجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبلاده، ليصبح ثاني لاعب في البطولة يسجل هدفين في مباراة واحدة بعد الإسباني، ألفارو موراتا.

يذكر أن المنتخب الإيطالي هو من يتصدر هذه المجموعة وقد تأهل لدور الـ 16، في حين يأتي المنتخب البلجيكي ثانيا بثلاث نقاط، ثم المنتخب الإيرلندي والسويدي بنقطة لكل منهما، مع تبقي مباراة واحدة لكل فريق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"مهارة بلجيكا تقهر طموح إيرلندا في اليورو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/18","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}