كولومبيا تبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا

كولومبيا تبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 19 يونيو/حزيران 2016; 03:20 (GMT +0400).
 كولومبيا تبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب المنتخب الكولومبي على نظيره البيروفي بركلات الترجيح في أولى مباريات الدور ربع النهائي لكوبا أمريكا 2016، ليكون ثاني الواصلين للدور نصف النهائي للبطولة القارية الأكبر في أمريكا الجنوبية، بعد الولايات المتحدة الامريكية التي أقصت الإكوادور بثنائية مقابل هدف وحيد.

جاءت المباراة متوسطة بين الفريقينن إذ لم ينجح الكولمبيون في اختراق الدفاعات البيروفية في الشوط الاول، رغم الفرص الخطيرة التي لاحت لهم، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني حاول منتخب بيرو مباغتة نظيره الكولمبي بهدف التقدم، لكن فرصه لم تثمر عن الهدف الأول لأبناء ليما، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وكان منظمو هذه البطولة الاستثنائية قرروا في وقت سابق أن لا تلعب الأشواط الإضافية في الادوار الإقصائية في هذه البطولة، ليحتكم الفريقان مباشرة للركلات الترجيحية.

وابتسمت الركلات الترجيحية للمنتخب الكولومبي بفضل حارسه وحارس أرسنال الإنجليزي، أوسبينا، لتكون كولومبيا ثاني الواصلين للمربع الذهبي لأول مرة منذ نسخة عام 2004. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كولومبيا تبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}