الأرجنتين تكتسح فنزويلا وتقابل أمريكا

الأرجنتين تكتسح فنزويلا وتقابل أمريكا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 19 يونيو/حزيران 2016; 05:20 (GMT +0400).
الأرجنتين تكتسح فنزويلا وتقابل أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح المنتخب الأرجنتيني نظيره الفنزويلي برباعية مقابل هدف وحيد، ليصبح ثالث المتأهلين لنصف نهائي النسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا، ليواجه الولايات المتحدة الأمريكية في المربع الذهبي.

تقدم راقصو التانغو عبر هداف الدوري الإيطالي، غونزالو هيغواين، عند الدقيقة الثامنة بتمريرة سحرية من نجم برشلونة، ليونيل ميسي، ليسكن الكرة بطريقة مميزة في الشباك.

وعند الدقيقة 28 استغل هيغواين خطأ دفاعيا كبيرا من قبل الدفاع الفنزويلي، وسجل الهدف الثاني لبلاده، قبل أن يحضل المنتخب الفنزويلي على ركلة جزاء، أضاعها لويس مانويل سيخاس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين.

بعد بداية الشوط الثاني بـ 15 دقيقة، سجل لبرغوث، ميسي، الهدف الثالث لراقصي التانغو، قبل أن يسجل خوسيه روندون، هدف تقليص الفارق لفنزويلا، ولكن ما هي إلا دقيقة واحدة حتى سجل البديل إيريك لاميلا، الهدف الرابع لوصيف المونديال، لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف وحيد.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيلتقي بنظيره الأمريكي في المربع الذهبي، في حين تنتظر كولومبيا الفائز من مباراة المكسيك وتشيلي والتي ستقام في وقت لاحق صباح الأحد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأرجنتين تكتسح فنزويلا وتقابل أمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}