ماركيز: نشعر بالخجل من هزيمتنا بسباعية أمام تشيلي

رياضة
نشر
ماركيز: نشعر بالخجل من هزيمتنا بسباعية أمام تشيلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعرب قائد ونجم المنتخب المكسيكي رافائيل ماركيز عن خجله من الجماهير المكسيكية، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المكسيكيون من المنتخب التشيلي بسباعية نظيفة في مباراة ربع نهائي النسخة المئوية لكوبا أمريكا 2016.

وقال ماركيز: "نشعر بالخجل من جماهيرنا ومدربنا، اليوم كان يوما سيئا،" وأكد أن منتخب بلاده لم يكن محظوظا لأن "النتيجة لا تعكس ما قدمناه خلال المباراة،" على حد تعبيره.

وكان المنتخب المكسيكي تلقى أثقل هزيمة له في تاريخ مشاركاته في كوبا أمريكا، فجر الأحد، أمام المنتخب التشيلي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، ما شكل كارثة كروية لأبناء العاصمة "مكسيكو سيتي."

وتقدم أبناء العاصمة التشيلية "سانتياغو" في الشوط الأول بهدفي إيديسون بوش، وإدواردو فارغاس، قبل أن يضيف أليكسيس سانشيز الهدف الثالث عند الدقيقة 49، ليعود فارغاس ويسجل ثلاثة أهداف أخرى عند الدقائق 52 و57 و74، قبل أن يختتم بوش مهرجان أهداف تشيلي عند الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بسباعية نظيفة.

ويُذكر أن المنتخب التشيلي سيلاقي نظيره الكولومبي فجر الخميس المقبل، في المربع الذهبي، في حين سيلتقي المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب الأمريكي في مباراة النصف نهائية الأولى فجر الأربعاء القادم.

نشر