البرتغال تتعادل مع النمسا والمجر تتصدر

البرتغال تتعادل مع النمسا والمجر تتصدر

رياضة
آخر تحديث الأحد, 19 يونيو/حزيران 2016; 01:13 (GMT +0400).
البرتغال تتعادل مع النمسا والمجر تتصدر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – انتهت مباراتي الجولة الثانية للمجموعة السادسة في يورو 2016 بالتعادل، إذ جمعت المباراة الأولى منتخب المجر مع نظيره الآيسلندي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في حين جمعت الثانية المنتخب البرتغالي بالمنتخب النمساوي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ففي مباراة قمة المجموعة التي أقيمت على أرضية ملعب حديقة الأمراء في باريس، لم يحالف الحظ المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، الذي أضاع ركلة جزاء لمنتخب بلاده عند الدقيقة 79.

فرغم سيطرة البرتغال على مجريات اللعب طيلة المباراة، إلا أن أبناء لشبونة فشلوا في تسجيل هدف الفوز، إذ ألغى الحكم هدفا لرونالدو بداعي التسلل عند الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أما في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الفيلودروم في مدينة مارسيليا، تعادل المنتخب المجري مع نظيره الآيسلندي، إذ تقدم الأخير عبر اللاعب سيغوردسون، من ضربة جزاء، لتتعادل المجر عند الدقيقة 88 عبر اللعب الآيسلندي سايفارسون بالخطأ في مرمى فريقه.

يذكر أن المجر لازالت تتصدر هذه المجموعة بأربع نقاط في حين تأتي البرتغال وآيسلندا مناصفة في المركز الثاني بنقطتين، وتتذيل النمسا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرتغال تتعادل مع النمسا والمجر تتصدر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}