نجم المنتخب السويسري شاكيري: أتمنى ألا تنتج شركة "بوما" واقيا ذكريا

نجم المنتخب السويسري شاكيري: أتمنى ألا تنتج شركة "بوما" واقيا ذكريا

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 يونيو/حزيران 2016; 08:28 (GMT +0400).
نجم المنتخب السويسري شاكيري: أتمنى ألا تنتج شركة "بوما" واقيا ذكريا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – شهدت مباراة فرنسا وسويسرا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ليورو 2016، تمزق أربعة قمصان للمنتخب السويسري والتي تنتجها شركة "بوما" الرياضية الشهيرة، ما دفع نجم ستوك سيتي والمنتخب السويسري، شيردان شاكيري، لتمني ألا تنتج الشركة نفسها "واقيا ذكريا"، حسب تعبيره.

وقال شاكيري معلقا على الحادثة: "أتمنى ألا تنتح شركة بوما واقيا ذكريا"، وفقا لما تناقلته وسائل الإعلام البريطانية، في إشارة إلى تمزق أقمصة زملائه في مباراة الأحد على أرضية ملعب "بيير موروا" في مدينة ليل الفرنسية.

بالمقابل، قال الحارس السويسري، يان سومر، إن تمزق الأقمصة "يدل على أن الفريقين كانا يقاتلان في أرضية الملعب"، مؤكدا أن هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم.

وبدّل ثلاثة لاعبين من المنتخب السويسري قمصانهم بعد تمزقها، إذ اضطر لاعب أرسنال الجديد، غرانيت تشاكا، إلى تبديل قميصه مرتين، في حين تعرض كل من أدمير محمدي وإيمبولو لنفس المأزق.

كما شهدت المباراة أيضا إنفجار كرة اللقاء، والتي تنتجها شركة "أديداس"، بعد الصراع الذي دار عليها بين قدم اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان ونظيره السويسري فيلون بيهرامي، في حادثة حدثت للمرة الأولى في يورو 2016.

ويُذكر أن المنتخب السويسري عبر دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه الأحد، بعد أن احتل المركز الثاني بعد المنتخب الفرنسي، وسيلاقي في دور الـ16، ثاني المجموعة الثالثة، والتي تتنافس على التأهل لها كل من منتخبات ألمانيا وبولندا وإيرلندا الشمالية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجم المنتخب السويسري شاكيري: أتمنى ألا تنتج شركة بوما واقيا ذكريا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}