البرتغال تسعى لإنقاذ نفسها من توديع اليورو مبكرا

البرتغال تسعى لإنقاذ نفسها من توديع اليورو مبكرا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 22 يونيو/حزيران 2016; 05:28 (GMT +0400).
البرتغال تسعى لإنقاذ نفسها من توديع اليورو مبكرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلتقي المنتخب البرتغالي بنظيره المَجري على أرضية ملعب مدينة "ليون" الفرنسية، في حين ستلتقي آيسلندا بالنمسا على أرضية ملعب فرنسا في ضاحية "سان دوني،" ضمن آخر جولات المجموعة السادسة ليورو 2016.

ويسعى المنتخب البرتغالي إلى تحقيق انتصاره الأول في يورو 2016، بعد التعثر في مباراتيه أمام آيسلندا والنمسا، بالتعادل الإيجابي والسلبي، لإنقاذ نفسه من الخروج مبكرا من البطولة، مثلما حدث في كأس العالم 2014.

بالمقابل، يطمح أبناء بودابست، للمحافظة على الصدارة التي انتزعوها بعد انتصارهم على النمسا والتعادل مع آيسلندا، ليتجنبوا المواجهات الصعبة في دور الـ16، وذلك بعد أن ضمنوا تأهلهم التاريخي الأول لهذا الدور قبل مواجهتهم الأخيرة.

أما في ضاحية "سان دوني،" وعلى أرضية ملعب فرنسا، يسعى المنتخب الأيسلندي لخطف الصدارة من المنتخب المَجري، الذي تبعده عنه نقطتين فقط، لضمان تأهله مباشرة للدور المقبل كمتصدر للمجموعة.

ومن جانبه، يسعى المنتخب النمساوي إلى محو الصورة المخيبة التي ظهر بها في مباراتيه أمام البرتغال والمجر، بتحقيق فوز يؤهله مباشرة إلى دور الـ16 حتى إذا احتل المركز الثالث.

يذكر أن المجر تتصدر هذه المجموعة برصيد أربع نقاط، في حين تأتي كل من البرتغال وآيسلندا في المركز الثاني والثالث بنقطتين، وتتذيل النمسا ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرتغال تسعى لإنقاذ نفسها من توديع اليورو مبكرا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}