محمود طاهر لـCNN: نهدي الدوري للجماهير ومتعب لن يرحل ومصير رمضان صبحي بيد الجهاز الفني

محمود طاهر لـCNN: نهدي الدوري للجماهير ومتعب لن يرحل

رياضة
آخر تحديث السبت, 25 يونيو/حزيران 2016; 06:11 (GMT +0400).
محمود طاهر لـCNN: نهدي الدوري للجماهير ومتعب لن يرحل ومصير رمضان صبحي بيد الجهاز الفني

القاهرة، مصر (CNN)-- أبدى رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، سعادته بفوز فريقه بدرع الدوري الممتاز، بعد غيابه الموسم الماضي، وأكد على بقاء مهاجم الفريق عماد متعب، مع الفريق في الموسم المقبل، نافيا كل ما تردد عن رحيله بعد نهاية الموسم الحالي، وأن قرار احتراف مهاجم الفريق الشاب، رمضان صبحي، يعود للجهاز الفني بقيادة المدير الفن مارتن يول.

وقال طاهر، لـCNN بالعربية، إنه "سعيد جدا بفوز الأهلي ببطولة الدوري، بعدما غابت الموسم الماضي، حينما كان الفريق يمر بمرحلة الإحلال والتجديد، ونهدى البطولة لجماهير الأهلي"، حسب تعبيره.

وأضاف رئيس "نادي القرن"، أنه يوجه "التحية لجمهور الأهلي، صاحب الفضل في التتويج بالدرع، بعدما قدم الدعم من داخل المدرجات ومن خارجها، وكان الحاضر الغائب في التتويج بالدوري"، وأكد أن "النادي سينظم حفلا بسيطا للاحتفال بالتتويج بالدوري، لأن الفريق مرتبط بمباريات في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا"، حسب تعبيره.

وعن مصير مهاجم الفريق عماد متعب، قال رئيس النادي الأهلي: "متعب قيمة كبيرة وله تاريخ طويل مع الأهلي والكرة المصرية، ولن يرحل عن النادي، وسيبقى داخله حتى يقرر بنفسه الاعتزال". وأضاف: "الأهلي يُقدر أبنائه ويحافظ عليهم، ولا يفرط في أي لاعب بذل جهدا من أجل خدمة الفريق، ومتعب من هؤلاء اللاعبين، مجلس الإدارة لن يُجبر متعب على الاعتزال كما قيل ، والأمر عار تماما من الصحة "، حسب تعبيره.

وتطرق رئيس النادي الأهلي، إلى عروض الاحتراف المقدمة لمهاجم الفريق الشاب رمضان صبحي، وقال: "بالفعل وصلت عروض لاحتراف رمضان صبحي، من الدوري الإنجليزي ومن الدوري الإيطالي، ولكن الجهاز الفني بقيادة مارتن يول، هم من سيقرر مصيره"، وأضاف: "يول يرى أن اللاعب يستحق قيمة مالية كبيرة لاحترافه، لا تقل عن 7 مليون يورو، والأمر متروك للمدير الفني".

واستبعد رئيس النادي الأهلي، عودة حارس مرمى الفريق الأسبق عصام الحضري، للأهلي مرة أخرى، قائلا: "الأهلي يحترم كل لاعب أعطى للنادي وشارك في إنجازاته، لكن تظل قيم وثوابت الأهلي هي الأساس في اتخاذ مثل هذه القرارات، والأمر لم يتم طرحه أو مناقشته سواء من قريب أو بعيد".

وكان عصام الحضري قد أعرب، في تصريحات لـCNN بالعربية، عن رغبته في العودة للأهلي حتى وإن كان دون مقابل مادي، لُينهي فيه رحلته الكروية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمود طاهر لـCNN: نهدي الدوري للجماهير ومتعب لن يرحل ومصير رمضان صبحي بيد الجهاز الفني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}