بولندا أول الواصلين لربع نهائي اليورو

بولندا أول الواصلين لربع نهائي اليورو

رياضة
آخر تحديث السبت, 25 يونيو/حزيران 2016; 07:57 (GMT +0400).
بولندا أول الواصلين لربع نهائي اليورو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أقصى المنتخب البولندي نظيره السويسري في أولى مباريات دور الـ 16 في يورو 2016، ليكون أول الواصلين للدور ربع النهائي في البطولة، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، قبل أن تحسم الركلات الترجيحية التأهل لبولندا.

وتقدم المنتخب البولندي عند الدقيقة 39، عبر اللاعب ياكوب بلازكوفسكي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء وارسو بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، تفوقت سويسرا على نظيرتها وسيطرت على مجريات اللعب، ليثمر ذلك عن هدف التعادل الأروع في البطولة، عن طريق شيردان شاكيري، عند الدقيقة 82.

ولم تتغير النتيجة في الأشواط الإضافية، لتذهب المباراة للركلات الترجيحية، والتي رجحت كفة البولنديين، بعد أن فازوا بخمس ركلات مقابل أربع لسويسرا.

يذكر أن بولندا أصبحت أول الواصلين للدور ربع النهائي ليورو 2016، وهي المرة الأولى التي يصل فيها أبناء وارسو إلى هذا الدور، حيث سيلاقون كرواتيا أو البرتغال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بولندا أول الواصلين لربع نهائي اليورو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}