غريزمان يقلب الطاولة على إيرلندا ويؤهل فرنسا لربع النهائي

غريزمان يقلب الطاولة على إيرلندا ويؤهل فرنسا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 26 يونيو/حزيران 2016; 08:01 (GMT +0400).
غريزمان يقلب الطاولة على إيرلندا ويؤهل فرنسا لربع النهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تغلب المنتخب الفرنسي، الأحد، على نظيره الإيرلندي بهدفين نظيفين، ليكون رابع الواصلين للدور ربع النهائي وينتظر لقاءه مع الفائز من مباراة إنجلترا وآيسلندا الإثنين.

وحقق المنتخب الإيرلندي مفاجأة من العيار الثقيل، بعد ان تقدم على أصحاب الأرض بهدف عند الدقيقة الثانية، إثر حصوله على ضربة جزاء، سددها روبي برادي بنجاح.

واستمر التقدم الإيرلندي حتى الدقيقة 58، حين سجل مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، هدف التعادل للديوك، لتنهار الدفاعات الإيرلندية وتشكل فرنسا خطورة كبرى على مرمى أبناء دبلن.

وبعد هذا الهدف بثلاث دقائق، عاد غريزمان نفسه ليسجل الهدف الثاني لفرنسا، ويقضي على أحلام الإيرلنديين ويصعد بأبناء باريس للدور ربع النهائي.

يذكر أن المنتخب الفرنسي سيلاقي الفائز من مباراة إنجلترا وآيسلندا، والتي ستقام الاثنين، والتي يتمنى فيها الفرنسيون تجنب مواجهة المنتخب الإنجليزي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غريزمان يقلب الطاولة على إيرلندا ويؤهل فرنسا لربع النهائي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}