الصحف البريطانية: ميسي يعتزل دوليا بعد هزيمة تشيلي

رياضة
نشر
الصحف البريطانية: ميسي يعتزل دوليا بعد هزيمة تشيلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أشارت تقارير إعلامية بريطانية إلى أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أعلن عن قراره الإعتزال دوليا، بعد خسارة منتخب بلاده فجر الإثنين أمام المنتخب التشيلي بضربات الترجيح في نهائي النسخة المئوية لبطولة كوبا أمريكا

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن البرغوث الأرجنتيني قال "لقد انتهى الامر بالنسبة لي مع المنتخب الوطني"، حسب تعبير الصحيفة.

وأضاف ميسي وفقا للديلي ميل "إنها أربع مباريات نهائية، لقد اتخذت القرار، أعتقد أنني أطمح دائما للفوز، وهو الامر الذي لم يحصل"، مشيرا إلى أنه يشعر بالحزن الشديد، حسب الصحيفة.

وكان ميسي قد اهدر أولى ركلات منتخب بلاده في الركلات الترجيحية أمام تشيلي، ما كان سببا رئيسيا في خسارة راقصي التانغو أمام منتخب "لاروخا"، للمرة الثانية على التوالي في نهائي كوبا أمريكا.

وقد خسر ميسي ثلاث نهائيات في ظرف سنتين مع المنتخب الأرجنتيني، إذ انهزم الأرجنتينيون أمام الماكينات الألمانية في نهائي كأس العالم 2014، وامام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015، وأمام نفس الفريق في نهائي نفس البطولة في نسخة 2016.

يذكر أن نجم النادي الكتالوني الأول، قد بدأ مسيرته الدولية مع منتخب بلاده أمام المنتخب المجري عام 2005، وشارك في 112 مباراة، سجل خلالها 55 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب راقصي التانغو.

نشر