إبراهيموفيتش يعلن عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد

رياضة
نشر
إبراهيموفيتش يعلن عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، عن انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

ونشر إبراهيموفيتش صورة لشعار نادي الشياطين الحمر، مرفقا إياها بعبارة "حان وقت إخبار العالم عن وجهتي الجديدة"، في إشارة إلى انتقاله لمانشستر يونايتد.

وأنهى "إبرا" ارتباطه بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية موسم 2015-2016، بعد أن حقق لقب الدوري الفرنسي، لأربعة مواسم متتالية مع الفريق الباريسي.

وكان النجم السويدي قد أكد في وقت سابق أنه سيعلن عن وجهته القادمة بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية، الذي خرج منه منتخب بلاده من الدور الأول بعد أن احتل المركز الأخير في المجموعة الخامسة في البطولة.

وفشل إبراهيموفتيش طيلة مسيرته الكروية في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي لن يشارك فيه مانشستر يونايتد الموسم المقبل، لكن قائد المنتخب السويدي كان يطمح للعب في الدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة.

يذكر أن اليونايتد كان قد تعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، ليقود الفريق خلفا للمدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال، وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مورينيو هو الذي لعب الدور الأكبر بإقناع إبراهيوفيتش بالإنضمام لليونايتد.

نشر