ركلات الترجيح تبتسم للبرتغال وتقصي بولندا

ركلات الترجيح تبتسم للبرتغال وتقصي بولندا

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 01 يوليو/تموز 2016; 02:11 (GMT +0400).
ركلات الترجيح تبتسم للبرتغال وتقصي بولندا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تغلب المنتخب البرتغالي على نظيره البولندي بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله، ليكون أول الواصلين للمربع الذهبي في يورو 2016، وينتظر الفائز من مباراة ويلز وبلجيكا.

جاءت المباراة حماسية وقوية بين الفريقين، وافتتح نجم هجوم بولندا وبايرن ميونخ، التسجيل لمنتخب بلاده عند الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ليكون هدفه الأسرع في يورو 2016.

لم يستسلم البرتغاليون لهدف ليفاندوفسكي، وسجلوا التعادل عند الدقيقة 32، عبر اللاعب المنتقل حديثا للبايرن، ريناتو سانشيز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

واستمر التعادل بين الفريقين في الشوط الثاني، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية، التي لم يحسم خلالها المنتخبان الفوز، لينتقل اللقاء عندئذ إلى ركلات الترجيح.

لم يبتسم الحظ هذه المرة للبولنديين الذين أقصوا المنتخب السويسري بركلات الترجيح، إذ خسروا بنتيجة خمس ركلات ناجحة للبرتغال مقابل ثلاث لبولندا.

ويذكر أن البرتغاليين سينتظرون الفائز من مباراة بلجيكا وويلز والتي ستلعب الجمعة، لمعرفة الخصم الذي سيواجهونه في الدور نصف النهائي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"bd-euro-2016","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ركلات الترجيح تبتسم للبرتغال وتقصي بولندا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}