ويلز تقهر بلجيكا... وبيل يواجه رونالدو في نصف النهائي

ويلز تقهر بلجيكا... وبيل يواجه رونالدو

رياضة
آخر تحديث السبت, 02 يوليو/تموز 2016; 01:15 (GMT +0400).
ويلز تقهر بلجيكا... وبيل يواجه رونالدو في نصف النهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – في أول مشاركة له في كأس الأمم الأوروبية، تاهل المنتخب الويلزي للمربع الذهبي ليورو 2016، بعد أن قهر نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضرب موعدا مع المنتخب البرتغالي في نصف النهائي.

وتقدم البلجيكيون أولا، بهدف لاعب روما الإيطالي، رادجا نايغولان، عند الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ليظن كثيرون أن المباراة ستكون سهلة لأبناء بروكسل وستنتهي بنتيجة كبيرة.

ولكن روح الويلزيين وإصرارهم على العودة في اللقاء، جعلاهم يسجلوا هدف التعادل عبر القائد أشلي ويليامز، عند الدقيقة 31، لنتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، اندفع البلجيكيون نحو الهجوم، لكن أبناء كارديف باغتوا الدفاع البلجيكي بالهدف الثاني عن طريق المهاجم، هال روبسون كانو، عند الدقيقة 55.

وبينما كان لاعبو المنتخب البلجيكي يحاولون تسجيل هدف التعادل قبل ان تنتهي المباراة، ظهر الويلزيون مرة أخرى وسجلوا الهدف الثالث عن طريق البديل سام فوكس، عند الدقيقة 86، لتنتهي المباراة بفوز رفاق غاريث بيل على رفاق إيدين هزارد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

يذكر أن المنتخب الويلزي سيلاقي نظيره البرتغالي في المربع الذهبي، في المباراة التي ستشهد مواجهة خاصة بين نجمي ريال مدريد، غاريث بيل وكريستيانو رونالدو. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd-euro-2016","friendly_name":"ويلز تقهر بلجيكا... وبيل يواجه رونالدو في نصف النهائي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/02","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}