صحيفة بريطانية: تشيلسي يجهز للتعاقد مع ميسي

صحيفة بريطانية: تشيلسي يجهز للتعاقد مع ميسي

رياضة
آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 06:57 (GMT +0400).
صحيفة بريطانية: تشيلسي يجهز للتعاقد مع ميسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي استغلال الظروف الصعبة التي يعيشها النجم الأرجنتيني، لنادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة، وفقا لما قالته صحيفة "مترو" البريطانية.

وقالت الصحيفة، إن النادي اللندني مستعد لدفع 110 مليون يورو من أجل التعاقد مع "البرغوث" الأرجنتيني، إضافة إلى أن راتبه سيصل إلى 800 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

وأكدت بعض الأنباء أن والد ميسي كان قد اجتمع بمالك النادي اللندني، الروسي، رومان أبراموفيتش، على متن يخت الأخير الخاص، وتحدثا بشأن انتقال "الليو"، إلى أسود لندن، حسب الصحيفة نفسها.

لا يعيش ميسي أوقاتا سعيدة في الآونة الأخيرة، بعد أن تعرض لنكستين متتاليتين على المستوى الكروي والشخصي، إثر خسارته نهائي النسخة المئوية من كوبا أمريكا مع منتخب بلاده امام تشيلي وإضاعته لركلة جزاء، إضافة إلى حكم إحدى محاكم مدينة برشلونة بسجنه ووالده 21 شهرا بتهمة التهرب الضريبي.

يذكر أن النجم البالغ من العمر 29 عاما، كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد خسارة نهائي "الكوبا"، الأمر الذي دفع الجماهير الأرجنتينية وحكومة بلاده لمحاولة إعادته لقيادة منتخب راقصي التانغو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صحيفة بريطانية: تشيلسي يجهز للتعاقد مع ميسي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}