حسام حسن لـCNN بالعربية: أعترف بوقوع أخطاء في لقاء غزل المحلة.. والاتحاد المصري يقرر إيقافه

حسام حسن لـCNN بالعربية: أعترف بوقوع أخطاء في لقاء غزل المحلة

رياضة
آخر تحديث الأحد, 10 يوليو/تموز 2016; 12:05 (GMT +0400).
حسام حسن لـCNN بالعربية: أعترف بوقوع أخطاء في لقاء غزل المحلة.. والاتحاد المصري يقرر إيقافه

القاهرة، مصر (CNN)-- أصدرت نيابة الإسماعيلية الكلية، قرارا بضبط وإحضار المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، على إثر البلاغ المقدم ضده من رقيب الشرطة، رضا عبد المجيد أبوزيد، متهما إياه بالاعتداء عليه عقب لقاء غزل المحلة والمصري الجمعة، حسب تصريحات مصادر قضائية لـCNN بالعربية.

واستمعت نيابة الإسماعيلية الكلية، إلى أقوال أبوزيد، السبت، على خلفية البلاغ الذي قدمه ضد حسام حسن، كما قدم تقريرا طبيا من مستشفى الإسماعيلية العام، والذي جاء فيه أن "المصاب رضا عبد المجيد أبو زيد، 40 عاما، أمين شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية وجد مصابا بعدة سحجات وكدمات بالجسم والوجه"، حسب التقرير.

وفي سياق متصل، قال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري، عامر حسين، لـ  CNN بالعربية: "لقد تم إيقاف مدرب النادي المصري، حسام حسن، لثلاث مباريات بسبب سلوكه غير الرياضي، كما تم تغريمه عشرة آلاف جنيه مصري، إضافة إلى توقيع غرامة مالية على ناديه بقيمة 20 ألف جنيه مصري"، حسب تعبيره.

وأضاف حسين: "إيقاف حسام حسن لثلاث مباريات يأتي تطبيقا للوائح التي تنص على أنه في حالة الاعتداء على أحد العناصر الموجودة داخل الملعب، باستثناء حكم اللقاء، تطبق عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات إضافة إلى غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه مصري"، حسبما أكد.

وفسر رئيس لجنة المسابقات عقوبة الغرامة التي فرضت على النادي المصري قائلا "غرامة الـ 20 ألف جنيه جاءت بسبب نزول أحد المرافقين المحسوبين على النادي إلى أرضية الملعب محاولا الاعتداء على المنافس، وهو الامر الذي يحدث للمرة الثانية بعد مباراة النادي المصري والاتحاد الإسكندري"، حسب تعبيره.

بالمقابل، قال حسام حسن، لـ CNN بالعربية: "أعترف أن هناك أخطاء وقعت خلال لقاء غزل المحلة، ولست راضيا عن المنظر الذي ظهر على شاشات التلفزيون، ولم أكن أتمنى أن أركض خلف الشخص الذي تم الاعتداء عليه"، حسب تعبير أحد نجوم المنتخب المصري سابقا.

وأضاف حسن: "الشخص الذي يقال إنه مصور صحفي، ليس له صفة قانونية للتواجد داخل الملعب لأنه ليس مصورا كما قيل، وقد كان مستفزا للغاية وتسبب في الصورة التي ظهرت"، قبل أن يتابع قائلا إن "رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، عاقبني بالإيقاف لثلاث مباريات بسبب شخص لا صفة له"، حسب تعبيره.

يذكر أن حسن كان قد اعتدى على أبوزيد، عقب نهاية لقاء فريقه بنادي غزل المحلة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بالضرب كما قام بتحطيم الكاميرا التي كانت بحوزته. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حسام حسن لـCNN بالعربية: أعترف بوقوع أخطاء في لقاء غزل المحلة.. والاتحاد المصري يقرر إيقافه ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}