ويليامز تفوز بويمبلدون وتقترب من المجد

ويليامز تفوز بويمبلدون وتقترب من المجد

رياضة
آخر تحديث السبت, 09 يوليو/تموز 2016; 07:59 (GMT +0400).
ويليامز تفوز بويمبلدون وتقترب من المجد

ويمبلدون، بريطانيا (CNN) – فازت المصنفة الأولى عالميا، الأمريكية سيرينا ويليامز، ببطولة ويمبلدون للتنس بعد تغلبها على المصنفة الألمانية الرابعة عالميا، أنيجيليك كيربر، بمجموعتين نظيفتين، محققة لقبها الـ 22 في بطولات الـ "غراند سلام"، ومعادلة رقم اللاعبة الألمانية، شتيفي غراف، كثاني أكثر اللاعبات فوزا بألقاب بطولات الأساتذة في عالم الكرة الصفراء.

فعلى أرضية ملعب "أول إنغلاند" العشبية، تمكنت ويليامز من الفوز بالمجموعة الأولى بتفاصيل 7-5، قبل أن تكسر إرسال نظيرتها في المجموعة الثانية وتفوز بها بتفاصيل ستة أشواط مقابل ثلاثة.

وبهذا الفوز حققت اللاعبة البالغة من العمر 34 عاما، لقبها الـ 22 في بطولات الـ "غراند سلام"، لتعادل رقم غراف، وتصبح ثاني أكثر لاعبة حققت ألقابا في بطولات أساتذة كرة المضرب.

انتقمت ويليامز لنفسها في هذه المباراة من كيربر، التي كانت قد فازت عليها في بطولة ملبورن الأسترالية في يناير/ كانون ثاني الماضي، لتثبت مجددا تفوقها في عالم الكرة الصفراء في السنوات الاخيرة.

يذكر أن الرقم القياسي لعدد بطولات الـ "غراند سلام"، يبقى مسجلا باسم اللاعبة الأسترالية، مارغاريت كورت، التي حققت 24 بطولة للأساتذة في عالم الكرة الصفراء خلال سبعينيات القرن الماضي، قبل اعتزالها كرة المضرب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ويليامز تفوز بويمبلدون وتقترب من المجد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}